الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

عمر السعيد يسرق ورث أمير كرارة فى "الطبال"

أكد النجم عمر السعيد لـ"اليوم السابع"، أنه صور يومًا واحدًا فقط حتى الآن من مسلسل "الطبال"، وأنه يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية "شامى أبو جزية" وهو ابن عم "صالح أبو جزية" أمير كرارة، ويسرق ورثه ويحدث بينهما خلافات وأزمات طوال الوقت.

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة ووليد فواز وروجينا ونبيل عيسى وعمر السعيد وأمل رزق وريم مصطفى وأحمد صيام وطارق النهرى وسامية الطرابلسى ومحمد مهران وخالد كمال وصبرى عبد المنعم وتأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم وإخراج عصام نصار.

يشار إلى أن آخر أعمال كان مسلسل "أسرار" مع مجموعة من النجوم مثل هنا شيحة ونسرين أمين وايتن عامر، وإخراج كريم العدل، إضافة إلى ظهوره ضيف شرف فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" من بطولة هانى سلامة ونيكول سابا ومى سليم وريهام عبد الغفور وشيرى عادل وريهام حجاج ومن تأليف عمرو ياسين وإخراج عطية أمين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمر السعيد يسرق ورث أمير كرارة فى "الطبال" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى