الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

نجوم "مسرح " يكتسحون موسم "شم النسيم".. والسبكى ينافس بمنة شلبى وعلى ربيع

تستقبل دور العرض السينمائية، أبريل المقبل، أفلام موسم شم النسيم، وكالعادة يحظى فيه "آل السبكى" بنصيب الأسد فى الأفلام المشاركة، من حيث الكم وعدد النجوم المشاركين فى هذه الأعمال، حيث يشارك المنتج أحمد السبكى بفيلمين هما "الماء والخضرة والوجه الحسن" و"حسن وبقلظ"، كما يقدم شقيقه المنتج محمد السبكى فيلمه "خمسة خمس خمسات خمسة"، إضافة إلى شركة "نيوسينشرى" التى تشارك بفيلم "جحيم فى الهند".

وأكد المنتج أحمد السبكى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه استقر بالفعل على موسم شم النسيم، ليطرح فيه فيلميه، مؤكدًا أن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، والذى يضم النجوم ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة ومحمد فراج، يواصل مخرجه يسرى نصر الله حاليًا عمليات مونتاجه ومكساجه، بعدما انتهى من تصويره نهائيًا، لافتًا إلى أنه يواصل من خلال هذا الفيلم تقديم نوعية الأفلام الممتلئة بالنجوم، والتى تعيدنا لسينما الفن الجميل، كما كان يحدث فى الماضى، وأنه يحرص على ذلك منذ سلسلة أفلام "الفرح" و"ساعة ونص" و"كباريه"، مضيفًا أن الفيلم يتناول حياة طباخى الأفراح بالأرياف، فى إطار حدوتة اجتماعية رومانسية.
وأكد أن تعاونه مع مخرج مثل يسرى نصر الله، يثبت أنه يقدم مختلف النوعيات السينمائية، وأن حديثه الدائم فى هذا الشأن، ليس مجرد تصريحات، ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد داود وأنعام سالوسة، من تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله.

وأضاف المنتج أحمد السبكى، أنه يقدم فى هذا الموسم أيضًا الجانب الكوميدى من خلال فيلم "حسن وبقلظ"، من بطولة على ربيع وكريم فهمى ويسرا اللوزى ومى سليم وبيومى فؤاد ومصطفى خاطر و"أوس أوس" وأحمد فؤاد سليم، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج وائل إحسان.

ومن جانبه قال المنتج محمد السبكى، إنه فضل موسم شم النسيم، لطرح فيلمه "خمس خمسات خمسة"، بعد أن كان مقررًا طرحه فى مارس المقبل، والفيلم بطولة أحمد السعدنى وكلوديا حنا وبيومى فؤاد وريهام حجاج ومصطفى أبو سريع وعبد الله مشرف و"أوس أوس"، والراقصة الأرجنتينية براندا، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفى، مشيرًا إلى أن الفيلم تم تصويره مابين والأقصر والغردقة، وأنه يدفع من خلاله بالعديد من الفنانين الشباب، مثلما فعل ذلك فى فيلم "أوشن 14".

أما شركتا "نيوسينشرى" و"دولار فيلم"، فتدفعان فى هذا الموسم بفيلم "جحيم فى الهند"، حسبما أكد مدير الشركة أحمد بدوى، حيث تقدم نفس أبطال فيلم "كابتن " فى هذا العمل، الذى يضم كل من محمد عادل إمام وبيومى فؤاد وعدد من شباب مسرح ، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج معتز التونى، وأوضح "بدوى" أن الفيلم تم الإنتهاء نهائيًا من مونتاجه ومكساجه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نجوم "مسرح مصر" يكتسحون موسم "شم النسيم".. والسبكى ينافس بمنة شلبى وعلى ربيع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا