الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

أمل رزق تستأنف "الطبال" بعد تعافيها واحتفالها بخطوبة ابنتها

تستأنف الفنانة أمل رزق تصوير أحداث دورها بمسلسل "الطبال"، من بطولة أمير كرارة، غدًا الثلاثاء، وذلك بعد تعافيها، من إصابتها فى التصوير منذ 5 أيام، فضلاً عن تفرغها بعد احتفالها بخطوبة ابنتها "لما" على الممثل الشاب محمد الشرنوبى.

وقالت رزق لـ"اليوم السابع"، إنها تجسد ضمن أحداث العمل دور "حُسن"، وهى صاحبة الكباريه، الذى يعمل فيه أمير كرارة، الذى يجسد دور "الطبال"، مشيرة إلى أن تعد أيضًا الذراع اليمنى له.

وكانت الفنانة أمل رزق قد أصيبت منذ 5 أيام، أثناء تصويرها لمشهد اختطافها بالقلعة ضمن أحداث المسلسل، حيث أصيبت تحت عيناها، بكدمات شديدة، خلال هذا المشهد، والتى كانت تصوره مع الفنانان أمير كرارة ووليد فواز، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج عصام نصار فى أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج دينا كريم.

وفى سياق مختلف انتهت رزق من تصوير أحداث دورها بمسلسل "ليلة"، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك فى بطولته بجانب كل من رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، من تأليف هانى كمال، وإخراج محمد بكير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمل رزق تستأنف "الطبال" بعد تعافيها واحتفالها بخطوبة ابنتها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى