الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

منتج تياترو : المسرحية مستمرة ولا نية لتحويلها لاستعراض غنائى

نفى المنتج وائل على ما تردد حول تغيير اسم "تياترو " أو تحويله لعروض استعراضية وغنائية قائلا: "مستمرون فى تقديم العروض ولن يوقفنا أحد عن اكتشاف المواهب وضخ دماء جديدة لشاشات التليفزيون والسينما"، مشيرا إلى أن عروض تياترو الخاصة بالموسم الرابع مازالت مستمرة دون توقف.

وأضاف وائل: "لا نهتم بالشائعات إطلاقا وإن كانت تلعب دورا فى الترويج لأعمالنا أحيانا وتضحكنا أحيانا ولكن مسيرتنا وهدفنا فى تقديم الأفكار الجديدة ليسير على خطانا الجميع وبالتالى تزدهر الحياة الفنية هو أول أولوياتنا".

يشار إلى المنتج وائل أعلن عن عودة برنامج النجم أحمد آدم "بنى آدم شو" وأنه سيقدم الجزء السابع خلال الفترة المقبلة، وأن البرنامج سيشهد العديد من المفاجآت، وسيتم تطويره بهدف وإضافة فقرات عليه، وذلك من أجل المشاهدين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتج تياترو مصر: المسرحية مستمرة ولا نية لتحويلها لاستعراض غنائى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا