الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمد فوزى: تأجيل تصوير مسلسل "المغنى" لمحمد منير لاختيار أماكن جديدة

قال المنتج محمد فوزى لـ"اليوم السابع" إنه تم تأجيل بدء تصوير مسلسل "المغنى" للكينج محمد منير الذى كان من المقرر له أن يبدأ اليوم الاثنين بسبب استمرار معاينات التصوير.

وأكد المنتج أن الموعد النهائى للتصوير سيتم الإعلان عنه فى مؤتمر صحفى قريبا وذلك تمهيدا لمشاركته فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل.

مسلسل "المغنى ضمير وطن" يشارك فى بطولته رانيا فريد شوقى ومن إخراج شريف صبرى وورشة سيناريو تضم الشاعرة كوثر مصطفى وخالد كساب وعدد آخر من شباب الكتاب، ويتخلل المسلسل عدد من الأغانى الجديدة التى تكتب خصيصا للعمل، ويعد العمل عودة للكينج محمد منير للشاشة الصغيرة بعد فترة غياب طويلة.

ومن ناحية أخرى يستعد الكينج لحفله بجامعة والذى سيحييه يوم 25 فبراير الجارى، ويغنى فيه عددا من أشهر أغانيه كما يوجه رسائل لطلبة الجامعة فى ظل الظروف السياسية والاجتماعية التى تمر بها .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد فوزى: تأجيل تصوير مسلسل "المغنى" لمحمد منير لاختيار أماكن جديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا