الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالفيديو.. الإعلان الثانى لـ"10 Cloverfield Lane" تمهيدا لطرحه مارس المقبل

نشرت الشركة المنتجة لفيلم " 10 Cloverfield Lane" الإعلان الثانى للعمل، وذلك تمهيدا لطرحه فى السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية مارس المقبل.


وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن حول سيدة تستعيد وعيها من حادث سيارة وتجد نفسها فى "بدروم" رجل غريب يقول لها إنه أنقذ حياتها من مواد كيمائية خطرة دمرت الحياة فى الخارج، ولكنها لا تقتنع وتحاول الهرب منه وتتوالى الأحداث.

يشارك فى بطولة الفيلم كل من مارى إليزابيث وينستيد وجون جودمان ومات فيرو وسيندى هوجان وجيمى كلاى، ومن تأليف جوش كامبل وماثيو ستيكن ومن إخراج دان ترادينبرج.

ومن المقرر عرضه فى العديد من الدول حول العالم منها إندونسيا والفلبين والأرجنتين والبرازيل وكولومبيا والدينمارك وهونج كونج وكرواتيا وماليزيا وهولندا وبيرو وصربيا وتايلاند وكندا وأسبانيا وفنلندا والهند والمكسيك والنرويج وتركيا وفرنسا وبريطانيا ومصر والإمارات وغيرها من الدول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. الإعلان الثانى لـ"10 Cloverfield Lane" تمهيدا لطرحه مارس المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى