الارشيف / فن وثقافة / هسبريس

"أولاد با ادريس" يتلقون مسرحيا بمدينة طنجة

هسبريس ـ و.م.ع

الاثنين 15 فبراير 2016 - 18:53

حصلت مسرحية "اولاد با ادريس"، التي قدمتها جمعية عروس الشمال، على الجائزة الكبرى لمهرجان مسرح الشباب، الذي اختتم بطنجة.

ومنحت جائزة أحسن إخراج لأممية الخدي، مخرجة مسرحية "اولاد بادريس"، وجائزة أحسن نصّ لمسرحية "الطفولة المغتصبة" لنادي المشعل، وجائزة أحسن ديكور لمسرحية "باريو إسبيسيال" لفرقة أثر للفنون المشهدية.

كما منحت جائزة أحسن دور نسائي للممثلة بثينة بلكوش، التي شاركت في مسرحية "أولاد بادريس"، فيما عادت جائزة أحسن دور رجالي للممثل محمد المهدي الشاوني المشارك في مسرحية "الثقة في أولاد عتيقة"، التي قدمها نادي أمان للنجاح.

وقد تميز حفل افتتاح هذه التظاهرة، التي احتضنتها مؤسسة "رامون إي كاخال" بطنجة، بعرض عمل مسرحي بعنوان "باريو سبيسيال" أدته مجموعة بوبين.

وتضمن برنامج هذه التظاهرة، التي نظمتها على مدى أربعة أيام جمعية عروس الشمال للثقافة من أجل التنمية، بمشاركة جمعيات ونوادي المسرح من مختلف المؤسسات التعليمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تقديم عروض مسرحية وفقرات غنائية وعروض للرقص.

وتنافس على نيل جائزة هذه الدورة كل من مسرحية "الطفولة المغتصبة" لنادي المشعل، و"الثقة في اولاد عتيقة" لنادي أمان للنجاح، و"ربيع عربي" لثانوية الإمام الغزالي، و"تنظيم الأسرة" لنادي الانبعاث، و"أطار" لستانسلافسكي، و"فهم تسطا" لماويد ما، و"اولاد با دريس" لعروس الشمال و"أسطورة الخوف" لثانوية ابن الخطيب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "أولاد با ادريس" يتلقون مسرحيا بمدينة طنجة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا