الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

نجمة "ستار أكاديمي" إبتسام تسكت مدعوة في…

الناظور - كمال لمريني

ترتقب الأنظار حضور نجمة "ستار أكاديمي" إبتسام تسكت إلى فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان المغاربي للفيلم الذي من المقرر أن ينعقد في مسرح محمد الخامس في وجدة، إبتداءًا من يوم (9) إلى (13) نيسان/أبريل المقبل.

وذكر مصدر مطلع إلى " اليوم"، أن حضور ابتسام تسكت، يطالب به مجموعة من المعجبين والمعجبات بالفنانة، الذين يدعون إلى حضورها كضيفة شرف.

وأكد المعجبين بالفنانة إبتسام تسكت على الصفحة الخاصة بالمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي الـ ""، على ضرورة حضورها، بعد أن كانت حاضرة السنة الماضية، ضمن فعاليات المهرجان المغاربي للسينما بشكل سحرت به الحاضرين، بإطلاتها المتميّزة والأنيقة.

يذكر أن إبتسام تسكت، نشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الـ ""، صوراً وفيديوهات وهي ترتدي قفطان باللون الأبيض مطرز بخيوط ذهبية، وحظيت بردود فعل وتجاوب كبير من المعجبين والمحببين لها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نجمة "ستار أكاديمي" إبتسام تسكت مدعوة في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا