الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

شفشاون تستعد لاحتضان فعاليات المهرجان الدولي للتصوير…

الرباط - عمار شيخي

تستعد مدينة شفشاون المغربية لاحتضان  فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان شفشاون الدولي للتصوير الفوتوغرافي تحت شعار "رسالة سلام"، وذلك ما بين 13 و27 مايو/ آيار المقبل، وأوضح المنظمون أن فقرات الدورة ستشمل  أنشطة متنوعة من معارض وتظاهرات فنية وترفيهية، وتكريم فعاليات فنية تألقت في ميدان التصوير الفوتوغرافي محليًا ووطنيًا ودوليًا، وورشات تكوينية وندوات علمية وموائد مستديرة وجولات سياحية للتصوير الفوتوغرافي ومسابقات من تأطير خبراء دوليين. 

وتتناول دورة المهرجان المنظم من طرف جمعية "الشاون أون لاين" موضوع "البورتريه" بـ"اعتباره من العناصر المؤثرة من حيث التعابير والشخصيات التي يعكسها".

ويهدف المهرجان إلى بلورة مشروع مدينة شفشاون "مدينة للصورة"، وإلى فتح نوافذ على فضاءاتها للتسويق السياحي محليًا ودوليًا وتشجيع السياحة الداخلية والخارجية بها، وجعل المدينة موضوعًا مفتوحًا على الثقافات وعدسات المصورين. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شفشاون تستعد لاحتضان فعاليات المهرجان الدولي للتصوير… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى