الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. سام هانت يصل للسجادة الحمراء بحفل الجرامى 2016

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حضر النجم العالمى سام هانت (31 سنة) حفل توزيع جوائز الـGRAMMY فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث التف حوله عدد كبير من عدسات المصورين الذين سجلوا لحظة وصوله لمكان الحفل.

يذكر أن أبرز مفاجآت الحفل هو التعاون الذى سيجمع النجم جاستين بيبر وديبلو وسكريليكس، كما يتم فى الحفل تكريم النجم لاينل ريتشى، ويقوم بتكريمه لوك براين وجون ليجاند وديمى لوفاتو وميجان ترينور بتقديم عدد من أغنياته.

أما النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا ستكرم النجم الراحل ديفيد بوى الذى توفى مؤخرًا، حيث جاء خبر وفاته بمثابة صدمة كبيرة لمحبيه ومعجبيه، كما يتم تكريم كل من جلين فراى وجاكسون براونى، وتضم قائمة العروض أيضًا Gary Clark, Jr واندرا داى وإيلى جولدينج وسام هانت وأليس كوبر وتورى كيلى وكوندريك لامار وLittle Big Town وبيتبول وريهانا وBonnie Raitt وThe Weeknd وMiguel.

النجم العالمى سام هانت (1)

النجم العالمى سام هانت (2)

النجم العالمى سام هانت (3)


بالصور.. تورى كيلى ترتدى فستانا من Gauri and Nainika بحفل الجرامى
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. سام هانت يصل للسجادة الحمراء بحفل الجرامى 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى