الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

شريف رمزي يشارك في فيلم كوميدي ويفاضل…

- اليوم

يقرأ الفنان شريف رمزي، ثلاثة سيناريوهات سينمائية حاليا،للمفاضلة بينها،لافتا إلي أنه سيحسم مشاركته السينمائية خلال الفترة المقبلة،بعد انتهائه من قراءة كافة النصوص.

وقال شريف رمزي -في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط -إنه تلقى عرضين للمشاركة في أعمال درامية جديدة لخوض سباق الدراما الرمضانية المقبل،لافتا إلي أنه سيحسم أمر مشاركته في المسلسلين بعد انتهائه من قراءة السيناريو الخاص بهما.

وأضاف:"رفضت المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية تخوض سباق الدراما الرمضانية المقبل،نظرا لأن دوري فيها ليست مناسبة بالنسبة لي، مؤكدا حرصه على التنوع في الأدوار التي يجسدها وعدم الانحصار في نمط محدد من الأدوار،وجودة نص العمل وتأثير الدور أهم العوامل التي تحسم أمر مشاركته في أي عمل فني وليس الأجر.

من جهة أخرى،نوه رمزي بأنه سيشارك حاليا في ورشة كتابة سيناريو فيلم كوميدي جديد للمخرج محمد شاكر،لافتا إلي أنه سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شريف رمزي يشارك في فيلم كوميدي ويفاضل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا