الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

منير مكرم: أنا "قرنى" بـ"حوش بديعة" وهذه الشخصية متواجدة بكثرة فى العشوائيات

قال الفنان منير مكرم، إنه يواصل حاليًا عرض مسرحية "حوش بديعة"، على المسرح العائم بمنطقة المنيل، مشيرًا إلى أنه يجسد ضمن أحداث العرض دور "قرنى"، وهو شخصية تقوم بعمل تسهيلات لرجال وسيدات الحوش، لتسهيل "الدعارة".

وأضاف مكرم، أن هذه الشخصية متواجدة بكثرة فى المناطق العشوائية، وفى بعض الأحياء الشعبية، ولابد من تسليط الضوء عليها، كى تتخلص البلاد من هذه النوعية.

وأضاف مكرم أنه يستعد لبدء تصوير أحداث دوره بالجزء الرابع من مسلسل "سلسال "، من تأليف مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج مصطفى الشال، بعدما انتهى خلال الأيام الماضية نهائيًا من تصوير الجزء الثالث.

يذكر أن مسرحية "حوش بديعة" من بطولة انتصار وإيهاب فهمى وشمس ونادر أبو الليف وتيتيانا وسليمان عيد وأحمد صيام وسليمان عيد وأشرف مصيلحى ومحمود مسعود ومنير مكرم ونوال سمير وأشرف عبد الفضيل، ألحان حسن إش إش، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منير مكرم: أنا "قرنى" بـ"حوش بديعة" وهذه الشخصية متواجدة بكثرة فى العشوائيات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا