الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

لقاء سويدان تخرج من الموسم الرمضاني المقبل

- اليوم

خرجت الفنانة لقاء سويدان من الموسم الرمضاني المقبل بعد رفضها عدد من النصوص الدرامية لانها لا تضيف إلي رصيدها الفني الذي حققته خلال الفترة الماضية .

وقالت لقاء سويدان إن الموسم الدرامي يشهد حالة من الهدوء النسبي نظرا لضعف الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال الفترة المقبل .

وكانت آخر الأعمال التي شاركت فيها لقاء سويدان مسلسل "أريد رجلا" الذي يعرض حاليا على أحدى القنوات الفضائية .

وتجسد دور سيدة مطلقة تتعرض لمشاكل مع طليقها، وتحاول أن تبعد أطفالها عن هذه المشاكل، المسلسل بطولة إياد نصار،مريم حسن،أحمد عبد العزيز، ظافر العابدين، دينا فؤاد، ميار الغيطي، رجاء الجداوي،ميرنا المهندس،سهر الصايغ، ومحمد التاجي.

والمسلسل مأخوذ عن رواية بالاسم ذاته، للكاتبة نور عبد المجيد، وأعد له السيناريو والحوار الكاتبة شهير سلام، وأخرجه كل من بتول عرفة ،محمد مصطفى، وقام بغناء تتر المسلسل الفنان وائل جسار، من كلمات أيمن بهجت قمر.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لقاء سويدان تخرج من الموسم الرمضاني المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا