الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

تزنيت تحتضن الملتقى الوطني لأدب الطفل الأسبوع…

الرباط - اليوم

تنظم رابطة أدباء الجنوب، الملتقى الوطني الأول لأدب الطفل في مدينة تزنيت يومي 19 و20 شباط/فبراير الجاري، بمشاركة نخبة من المثقفين والأدباء والأخصائيين في مجالات الإعلام والتربية والعلوم الإنسانية. 

وأفاد بلاغ للجهة المنظمة بأن هذا الملتقى، الذي ينظم بتنسيق مع المجلسين الإقليمي والبلدي لمدينة تزنيت، والنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، يحظى بدعم من وزارة الثقافة، والمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية.

وستشهد هذه التظاهرة الثقافية والتربوية، الأولى من نوعها في تزنيت، تنظيم أنشطة متنوعة تتمثل على الخصوص في تقديم بعض الأعمال القصصية الخاصة بالأطفال، إلى جانب تنظيم ندوة حول موضوع " كيف نعلم أبناءنا قراءة القصص" ، والتي من المقرر أن يشارك فيها كتاب ونقاد متخصصون. زسيشهد الملتقى الأول لأدب الطفل في تزنيت تنظيم ورشات ثقافية وأدبية في موضوع الكتابة الأدبية الخاصة بالطفل. وسيتم على هامش الملتقى تكريم بعض الوجوه الأدبية التي أغنت رصيد الكتابة الخاصة بالطفل بالعربية والأمازيغية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تزنيت تحتضن الملتقى الوطني لأدب الطفل الأسبوع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا