الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

منة فضالي تبدأ تصوير دورها في "سلسال…

  • 1/2
  • 2/2

- إسلام خيري

تستكمل الفنانة المصرية منة فضالي تصوير الجزء الرابع من أحدث أعمالها الدرامية "سلسال " خلال أسبوعين، مشددة على أن شخصية هنية التي تجسدها ستشهد تغيرات درامية كثيرة وستكون مفاجأة للجمهور، كما تستعد لفيلم سينمائي جديد مع وائل عبدالله ولؤي عبدالله.

وأعربت منة، في حديث خاص مع " اليوم"، عن سعادتها البالغة بأصداء شخصية هنية، فضلاً عن تلقيها الكثير من الاتصالات من أصدقائها الفنانين والنقاد الذين أشادوا بدورها في العمل.

ونفت منة أن يؤثر وجودها في أجزاء "سلسال " سلبًا عليها، مؤكدة أنها استفادت جدًا بوجودها في العمل، لاسيما وأنها شخصية جديدة عليها تمامًا وتتغير تبعًا لتغيُر الأحداث، وتحمل مشاهدها الكثير من الصدمات والمفاجآت التي لا يتوقعها الجمهور.

وعلّقت على انتشار المسلسلات الطويلة بأن نجاحها يكون عبرة بالسيناريو الجيد والحبكة الدرامية المميزة، التي تفرض على المشاهد الاستمرار في متابعة الحلقات فضلاً عن أنه لابد ومن وجود موضوع هادف يهم الناس ويشتمل على عنصر التشويق، وخلاف ذلك فلن يحقق المسلسل أي نجاح يذكر، لاسيما أنه في الفترة الأخيرة انتشرت بعض المسلسلات الطويلة لمجرد التواجد فقط، ولكن ما هي إلا تطويل في الحلقات يشعر المشاهد بالملل، مع وجود ممثلين في غير أماكنهم.

وأضافت أنه موسم رمضان قد يظلم بعض المسلسلات الجيدة خاصة بالنسبة إلى نسب المشاهدة، ونظرًا إلى الزخم الكبير في عدد الأعمال المعروضة خلال هذا الشهر، ولكن بكل تأكيد العرض خارج رمضان يكون أفضل لأي عمل نظرًا لأن المنافسة وقتها تكون قليلة جدًا، مما يتيح للجمهور مشاهدة العمل بشكل جيد.

وأبدت الفنانة الشابة سعادتها بدورها في "وش تاني" لأنه كان يضم كوكبة من ألمع النجوم فضلًا عن المخرج المبدع وائل عبدالله، الذي تتوجه إليه بالشكر على هذه الثقة الكبيرة وتقديمها للجمهور في ثوب جديد، مضيفة أنها فوجئت بالدور المركب وكانت متخوفة منه إلا أن نصائحه ساعدتها على تقديم الدور بشكل جيد.

وبشأن تأخر قيامها بدور أضافت منة أنها السبب في التأخير وأنها مقصرة في حق نفسها؛ نظرًا إلى أنها أهملت بعض الشيء عملها الأساسي وانشغلت بأشياء أخرى مثل الخروج والسفر، ولكنها قامت العام قبل الماضي بمسلسل "الإكسلانس" ثم مسلسل "وش تاني" العام الماضي، وأصبحت تسير بخطوات ثابتة وتدقق النظر جيدًا قبل اختيار أي عمل فني حتى يكون بمثابة إضافة حقيقة لمشوارها الفني وليس العكس.

واختتمت حديثها بقولها إنها لا تفعل أي شيء في عيد الحب؛ نظرًا إلى أن قلبها مازال خاليًّا، فهي إما أن تجلس في البيت أو تخرج مع أصحابها، موجهة كلمة شكر إلى كل أصدقائها الذين وقفوا بجوارها مثل كريم عبدالعزيز، ولؤي عبدالله، ووائل عبدالله، وحسين فهمي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منة فضالي تبدأ تصوير دورها في "سلسال… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا