الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

إدوارد: دورى فى "أبو البنات" مش كوميدى.. وأعود للتعاون مع رامز جلال

قال الفنان إدوارد لـ"اليوم السابع"، إن مسلسل "أبو البنات"، يجمعه للمرة الأولى بالفنان مصطفى شعبان، موضحًا أن هناك ارتياحًا شديدًا بينهما فى العمل معًا بهذا المسلسل، وهو ما ظهر فى جميع المشاهد التى جمعتهما، لافتًا إلى أن دوره بالمسلسل لا يعتمد على الكوميديا بشكل قاطع، ولكنه ملىء بالإنسانيات أكثر.
وأضاف إدوارد أن المسلسل يجمعه أيضًا للمرة الأولى بالمخرج رءوف عبد العزيز، ولكنه سبق وعمل معه فى أعمال أخرى كمدير تصوير، وليس مخرجًا، مشيدًا بأدائه الإخراجى، حيث قال عنه رءوف مخرج جيد جدًا، ويعمل مع الفنان بشكل جيد، وفاهم تفاصيل كل شخصية ويضيف إليها".

وأشار إدوارد إلى أنه ينتظر عرض فيلم "الأوردر كونغر"، مع الفنان رامز جلال فى سادس تعاون يجمعهما، لافتًا إلى أن هناك كيميا خاصة تجمعه برامز، ودويتو كوميدى استطاع الاثنان تكوينه منذ فترة.

يذكر أن مسلسل "أبو البنات"، من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رءوف عبد العزيز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إدوارد: دورى فى "أبو البنات" مش كوميدى.. وأعود للتعاون مع رامز جلال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى