الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

السبكي يتغيب عن جلسة دعوى سرقته لفيلم…

- اليوم

تغيّب المنتج أحمد السبكي ومحاميه عن حضور أولى جلسات الحكم في الدعوى القضائية التي تقدم بها المؤلف والمخرج علاء الشريف وشركته "آرت تمبلت" للإنتاج الفني ضده، وضد رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بصفته؛ لاتهامه بسرقة قصة فيلم "الألماني"، وإعادة تقديمه وإنتاجه في عمل آخر بعنوان "عبده موته".

وقد حضر إلى هيئة المحكمة محامي المدعي علاء الشريف، وفوجئت شركة "آرت تمبلت" للإنتاج الفني، أن موظفي الشؤون القانونية في وزارة الثقافة رفضوا استلام الإعلان؛ استكمالا لمسلسل تجاهل الطلبات القانونية للشركة.

بدوره طلب محامي علاء الشريف، حجز الدعوي للحكم، وقرر القاضي أن يكون القرار في نهاية الجلسة، والانتظار لمعرفة ما يستجد من جانب موظفي وزارة الثقافة، وكذلك موقفهم أمام القضاء، إذ المشكلة الآن بين المحكمة الاقتصادية والقضاء الإداري.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السبكي يتغيب عن جلسة دعوى سرقته لفيلم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا