الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

ناهد السباعي تبدأ تصوير أحدث أعمالها "الميزان"…

- إسلام خيري

تبدأ الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "الميزان" الأسبوع المقبل، كما انضمت إلى أسرة فيلم "اللعبة شمال"، المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.

ورفضت ناهد الكشف عن تفاصيل دورها في الملسل بتعليمات من الجهة المنتجة حتى يكون الدور بمثابة مفاجأة للجمهور، لاسيما أنه دور جديد عليها ولم تقدمه من قبل، وهو من بطولة غادة عادل، وباسل خياط، وشيرين رضا، ومحمد فراج، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسناء شافع، ومحمد علي رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدي، ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى.

وأكدت الفنانة الشابة، في تصريحات خاصة إلى " اليوم"، أنها انضمت إلى فريق عمل "اللعبة شمال" من بطولة النجمة غادة عبدالرازق وأحمد الفيشاوي، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالفيلم كافة.

وأوضحت أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "حرام الجسد"، المقرر طرحه في دور العرض في 30 آذار/مارس المقبل، على أن يتم تنظيم عرض خاص له في 29 آذار، ولكن لم يتم تحديد أي من دور السينما التي ستستضيف العرض.

و"حرام الجسد" من بطولة أحمد عبدالله محمود، وسلوى محمد علي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ويناقش الفيلم قضية شهوة الجسد وكيف تؤثر على قرارات الإنسان المصيرية، وكيفية التنازل عن الثوابت بسبب الرغبة، وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ناهد السباعي تبدأ تصوير أحدث أعمالها "الميزان"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا