الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

طارق صبري ينضم إلى فريق "الكيف" ويبدأ…

- إسلام خيري

يستأنف الفنان الشاب طارق صبري تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "السبع أرواح" الأسبوع المقبل، كما انضم أخيرًا إلى أسرة المسلسل الجديد "الكيف".

وأكد صبري، في حوار خاص مع " اليوم"، أنه سيظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية "أمجد غالي"، وهو دكتور أمراض عصبية ويعالج الفنانة رانيا يوسف التي تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، ولكنه يكتشف أنه يوجد مؤامرة عليها ويحاول مساعدتها، وبالفعل يقوم بتهريبها من المستشفى وتحدث بينهما قصة حب وتطورات كثيرة، ستظهر ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية.

ومسلسل "السبع أرواح" تدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول شرطي ينتهي من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة وبعد أن يصل هذا الرجل إلى حكم الإعدام وتصبح أوراقه منظورة أمام المفتي تنقلب حياته رأسًا على عقب.

ويشارك في بطولة العمل خالد النبوي، وإياد نصار، ورانيا يوسف، وطارق صبري، ووليد فواز، وعدد كبير من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.

ويلعب في "الكيف" شخصية جديدة عليه تمامًا، وهي شخصية وليد الأخ الثالث لـ"مزاجنجي" الشخصية التي يجسدها الفنان باسم سمرة، وصلاح الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد رزق، مؤكدًا أن هذه الشخصية مستحدثة على العمل ولم تكن موجودة ضمن السياق الدامي لاحداث الفيلم، الذي تم تقديمه سابقًا، وأنها شخصية متشعبة ولها خطوط درامية كثيرة.

و"الكيف" من بطولة أحمد رزق، وباسم سمرة، ولوسي، وأحمد خليل، وبيومي فؤاد، وسهر الصايغ، وعفاف شعيب، وأحمد فؤاد سليم، وياسر الطوبجي، وميريهان حسين، ودعاء رجب، وسعد الصغير، ومن تأليف أحمد أبوزيد، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، وإخراج محمد النقلي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طارق صبري ينضم إلى فريق "الكيف" ويبدأ… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا