الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

مروة عبد المنعم تنتهي من تصوير"اللي اختشوا…

- اليوم

انتهت الفنانة مروة عبد المنعم من تصوير دورها في فيلم"اللى اختشوا ماتوا"..المقرر عرضه في دور العرض في أبريل المقبل.

وقالت مروة عبد المنعم إنها تجسد شخصية"سمسم" بنت يتيمة الأب والأم،واضطرتها الحياة لترك بلد نشأتها الزقازيق، وتأتي إلي للعمل، ومن هنا تأتي نظرة الناس الخاطئة لها كبنت تعيش بمفردها في "بنسيون".

فيلم "اللي اختشوا ماتوا" بطولة غادة عبد الرازق، عبير صبري، سلوى خطاب، هايدي كرم، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد صفوت،تأليف محمد عبد الخالق، وإنتاج شركة "الريماس" للإنتاج الفني.

وعلي صعيد الدراما ، تواصل الفنانة مروة عبد المنعم تصوير دورها في مسلسل"جراب حواء" لعرضه في رمضان المقبل ،

وتجسد مروة 10 شخصيات نسائية لكل منها مهنة وقصة وظروف اجتماعية مختلفة،وجميعها تهدف إلى طرح قضية من قضايا المرأة التي شغلت المجتمع في الآونة الأخيرة،ومن بين الشخصيات التي تجسدها شخصية خادمة لتبرز مشكلات الخادمات في مجتمعنا، ولبيسة ترافق فنانة مشهورة، وفتاة اسكندرانية وأخرى عانس ومطلقة وغيرها من النماذج التي توضح معاناة المرأة.

يشارك في بطولته سوسن بدر،عبير صبري، إيمان العاصي، حنان مطاوع، ريم البارودي،مي سليم، مي كساب، تأليف أحمد عزت، إنتاج ممدوح شاهين.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مروة عبد المنعم تنتهي من تصوير"اللي اختشوا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا