الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

منظمة التحرير تنعي الأديب الفلسطيني سلمان ناطور

رام الله - وفا

نعت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأديب الفلسطيني الكبير سلمان ناطور الذي توفي  ظهر أمس الأثنين، عن عمر ناهز (68 عاما) بعد عطاء حافل.

وكان عطاء الراحل ناطور قد أثمر عن  46 مؤلفاً تنوعت في الأدب والفكر والترجمة والدراسات والإعداد والمسرحيات والنقد والكتابة للأطفال، وكان آخرها رواية "هي أنا والخريف"، التي صدرت عن دار راية العام 2011.

وقالت مسؤولة الدائرة الثقافية في المنظمة حنان عشراوي: " تلقينا ببالغ الحزن والأسى وعميق التأثر وفاة أحد أبرز قامات الحركة الثقافية والوطنية والإنسانية على المستويين العربي والدولي، وبرحيله فقدنا علمًا من أعلام الفكر والثقافة والأدب".

وأضافت: " نقش ناطور فعله الإبداعي والوطني على صفحات العالم ورسّخ الأدب الفلسطيني الذي سجّل من خلاله الدور الأبرز في نشر الحكاية الفلسطينية، كما ترك بصمة وطنية عبر عنها بنشاطاته وكتاباته الصحفية والادبية ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منظمة التحرير تنعي الأديب الفلسطيني سلمان ناطور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى