الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

عرض خاص لفيلم "المشخصاتى 2" بسينما فاميلى المعادى..اليوم

يقيم الفنان تامر عبد المنعم عرضا خاصا لفيلمه الجديد "المشخصاتى2"، فى الثامنة من مساء اليوم فى منطقة المعادى، فى الثامنة مساء، بحضور أبطال الفيلم، وعدد من القنوات الفضائية والصحفيين، والفيلم يشارك فى بطولته عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد عبد الوارث، ويتولى إخراجه محمد أبو سيف.

ويسخر عبد المنعم من خلال الفيلم من عدد كبير من رموز الإخوان فى مقدمتهم الرئيس المعزول محمد مرسى وخيرت الشاطر ومحمد البلتاجى وآخرون.

وكانت هناك أزمة كبيرة نشبت بين جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وتامر عبد المنعم، حيث رفض استخراج تصاريح تصوير فيلم "المشخصاتى 2" نهائيًا، وذلك بعد تمسك مؤلفه الفنان تامر عبد المنعم برأيه ورفض إجراء التعديلات التى أقرتها الرقابة على السيناريو، لكن تامر أنهى الجدل ووافق على إجراء تعديلات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عرض خاص لفيلم "المشخصاتى 2" بسينما فاميلى المعادى..اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا