الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محافظ الأقصر يلتقى أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

فى إطار الاستعدادات النهائية للدورة الخامسة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والتى ستقام فى الفترة من 17 إلى 23 مارس المقبل، سافرت اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ممثلة فى السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان والمخرجة عزة الحسينى مدير المهرجان والنائب البرلمانى الكاتب الكبير يوسف القعيد والفنانة سلوى محمد على إلى مدينة الأقصر لتفقد التجهيزات النهائية للدورة الجديدة.

والتقت اللجنة مع محمد بدر محافظ الأقصر وقيادات المحافظة للوقوف على الترتيبات النهائية والاستعدادات التى تجريها المحافظة لاستقبال ذلك الحدث الفنى والثقافى.

كما قامت اللجنة بتفقد أماكن حفلى الافتتاح والختام وقاعات العروض والندوات والمعارض التى ينظمها المهرجان والاتفاق على كافة الترتيبات اللازمة ليخرج المهرجان فى الصورة التى تليق بمصر وبمحافظة الأقصر أمام رواد المهرجان من كافة البلاد الإفريقية والعالم.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أسسته وتقيمه سنوياً مؤسسة شباب الفنانين المستقلين للدعم والتنمية بدعم ورعاية من وزارة الثقافة ويشارك فى الدعم وزارات الشباب والسياحة والخارجية وبالتعاون مع محافظة الأقصر ونقابة المهن السينمائية ويقام هذا العام فى الفترة من 17 إلى 23 مارس 2016.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ الأقصر يلتقى أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى