الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

هانى شاكر يوجه الشكر للداخلية بعد إخلاء سبيل موسيقيين قبض عليهم الأمن بالخطأ

وجه أمير الغناء العربى هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، الشكر لوزارة الداخلية وقياداتها على سرعة الاستجابة والإفراج عن أعضاء الفرقة الموسيقية والذين تم القبض عليهم بالخطأ بطريق الإسكندرية الصحراوى.

ومن جانبه قال طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن التمثيلية، إن الشرطة كانت فى طريقها للقبض على أحد التشكيلات العصابية وتم القبض بالخطأ على أعضاء الفرقة الموسيقية التى كانت تعمل بالمكان أمس الاثنين وعددهم 9 موسيقيين.

وأضاف طارق مرتضى أن نقيب الموسيقيين هانى شاكر قام على الفور بتوجيه عبد الرحمن الصياد مستشار العلاقات الخارجية بالنقابة وتم التواصل مع قيادات الداخلية وإخلاء سبيل الموسيقيين فورًا، موجهًا نقيب الموسيقيين الشكر لقيادات الداخلية على سرعة الاستجابة، وقرر شاكر تعويض أفراد الفرقة بصرف 3 أيام أجرًا كاملاً لهم من نقابة الموسيقيين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هانى شاكر يوجه الشكر للداخلية بعد إخلاء سبيل موسيقيين قبض عليهم الأمن بالخطأ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى