الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

هل يضع جاستن بيبر شقيقه على طريق النجومية؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فى الوقت الذى يحرص فيه النجوم العالميون على إحضار حبيباتهم إلى الحفلات الكبرى التى يتكدس فيها المصورون ووسائل الإعلام، فاجأ النجم جاستن بيبر البالغ من العمر 21 عامًا الجميع باصطحابه شقيقه الصغير جاكسون البالغ من العمر 6 سنوات إلى حفل الجرامى الذى أقيم فجر اليوم الثلاثاء.

جاستن بيبر وشقيقه (1)

جاستن دخل إلى الحفل ممسكًا بيد شقيقه وقام بمداعبته ليدفعه للضحك أمام الكاميرات كما قام بتقبيله، ومن جانبه قام جاكسون -الذى ارتدى بدلة "تكسيدو" من اللون الأسود- بالابتسام للمصورين أخيرًا، وانقسمت الآراء حول تصرف جاستين بيبر فالبعض فسره بأنه لم يرد أن يظهر مع أحد على السجادة الحمراء بعد انفصاله عن حبيبته المطربة سيلينا جوميز، والبعض قال إنه يضع شقيقه الصغير على طريق النجومية.

جاستن بيبر وشقيقه (2)

يشار إلى أن جاستين بيبر فاز بجائزة جرامى لأول مرة فى حياته عن أغنية Where Are Ü Now، الذى أطلقها فى شهر يناير من العام الماضى وحققت نجاحًا كبيرًا كما وصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب إلى 491 مليون مشاهدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هل يضع جاستن بيبر شقيقه على طريق النجومية؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى