الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

عمرو سعد ينتقل من دهشور للصليبة بسبب "ولد فضة"

بعد إجازة 24 ساعة واستمرار التصوير عدة أيام فى منطقة دهشور، يستأنف الفنان عمرو سعد، اليوم الثلاثاء، تصوير أحداث مسلسله الجديد "ولد فضة"، بقرية أشرف عبد الباقى بمنطقة الصليبة، بتصوير عدد من المشاهد داخل أحد المنازل القديمة، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لأكثر من يوم، وبعدها ينتقل مخرج العمل أحمد شفيق، لاستكمال التصوير فى موقع آخر.

وكانت أسرة المسلسل قد بدأت التصوير فى منطقة الصليبة منذ ما يقرب من أسبوعين، ثم انتقل بعدها المخرج أحمد شفيق، لتصوير مشاهد أخرى جديدة فى دهشور.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من سوسن بدر وسهر الصايغ وأميرة العايدى وريهام حجاج وعايدة رياض وأحلام الجريتلى ومحمد التاجى، وعدد كبير آخر من الفنانين، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن الفنان عمرو سعد سبق وقدم الدراما الصعيدية فى مسلسل "مملكة الجبل"، من إخراج مجدى أحمد على، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو سعد ينتقل من دهشور للصليبة بسبب "ولد فضة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى