الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مديرو السينمات:"الجمهور مايعرفش أبطال أوشن14 وبيقولوا عايزين شباب مسرح "

قال بعض مديرى السينمات بوسط البلد، إن سبب نجاح فيلم "أوشن 14" وتصدره إيرادات الموسم، يعود إلى الشعبية التى كونها أبطاله فى مسرح ، وأضافوا لـ"اليوم السابع": "الجمهور ما يعرفش أسماء الأبطال وبيقولوا عايزين ندخل الفيلم بتاع شباب مسرح ".

ولفتوا إلى أن إيرادات الفيلم تجاوزت الـ12 مليون جنيه، ورغم وجود أفلام أخرى فى الموسم وبها نجوم إلا أنه تصدر إيرادات سباق منتصف العام.

الفيلم بطولة مجموعة من الشباب منهم عمر مصطفى متولى، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وحمدى الميرغنى، وكريم عفيفى، قصة وسيناريو وحوار أحمد مجدى أبو إسماعيل، وإيهاب عبد الرحيم، وعمر عبد الحى بدر، وإخراج شادى لينين الرملى.

العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حول مجموعة من الشباب يتعرضون لعدد من المواقف فى حياتهم، ويسرد العمل كيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مديرو السينمات:"الجمهور مايعرفش أبطال أوشن14 وبيقولوا عايزين شباب مسرح مصر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا