الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

وزير الثقافة يلتقى أعضاء القومى للمرأة لبحث التعاون المشترك

التقى وزير الثقافة حلمى النمنم أعضاء المجلس القومى للمرأة، اليوم الثلاثاء، لبحث التعاون المشترك، وذلك بحضور الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، والسفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس السابق، وعدد من قيادات وزارة الثقافة.

وتم بحث سبل التعاون المشترك بين وزارة الثقافة والمجلس القومى للمرأة من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات المشتركة فى مختلف المواقع الثقافية بأنحاء الجمهورية.

وأكد وزير الثقافة أهمية دور المرأة فى كل المجالات، مؤكدا دعمه جميع أوجه التعاون لمساندة قضايا المرأة ودعم دورها المجتمعى، خاصة أنها تحمل على عاتقها مهمة كبيرة، مشيرا إلى أن هناك نماذج كثيرة من النساء يقمن بدور مهم فى نشر التنوير.

وأضاف أن المرأة المصرية حققت نجاحا كبيرا فى مجلس النواب، مشيرا إلى أنه يتوقع الكثير باعتبار أن المرأة صمام الأمان فى المجتمع، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا بين وزارة الثقافة والمجلس القومى للمرأة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الثقافة يلتقى أعضاء القومى للمرأة لبحث التعاون المشترك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى