الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"نساء في البرية" يشارك في مهرجان

- إسلام خيري، طارق شحاته

تعيش مدربة الأسود المفترسة أنوسة كوته، حالة من النشاط الفني المكثف هذا العام، حيث يعرض لأول مرة فيلمها العالمي "نساء في البرية"، في مهرجان الدولي للمرأة في أواخر الشهر الجاري.

وأعربت أنوسة عن سعادتها بعرض فيلمها "نساء في البرية" في بلدها ، وذلك بعد عرضه وحصوله على عدة جوائز في مهرجانات عديدة في العالم، أبرزها مهرجان "بيون" الدولي للأفلام في سويسرا، وتدور أحدث الفيلم حول أفضل مدربات الحيوانات المفترسة حول العالم.

وتستعد أنوسة للسفر إلى روسيا للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجانين الدوليين، برنسيس السيرك، وهو مهرجان مدربات الحيوانات المفترسة فقط، في شهر أبريل المقبل، أما المهرجان الثاني هو "المستر"، الذي ينتظره كل مدربي الحيوانات المفترسة حول العالم، لأنه يحدد لأحسن مدرب في العالم، ويقام في شهر يوليو المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "نساء في البرية" يشارك في مهرجان القاهرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا