الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

فردوس عبدالحميد تعود مجددًا إلى "ليالي الحلمية"

- محمد عمار

تحل الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد ضيفة على الشاشة الصغيرة من خلال عملين: الأول مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان، والثاني ليالي الحلمية الجزء السادس، والذي تعود فيه لدور أنيسة الذي قدمته في الجزء الأول وحلت محلها الفنانة محسنه توفيق في الأجزاء المتتالية.

يذكر أن آخر ظهور لفردوس هو ظهورها في معرض الدولي للكتاب والتي عقدت ندوة فيه تحدثت خلالها عن أحوال الفن، وتمنت العمل مع الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة الذي اكتشفها فنيًا ومد يد التعاون لها في بدايتها.

يشار إلى أن الفنانة فردوس عبدالحميد متزوجة من المخرج محمد فاضل، وقدمت العشرات من الأعمال التليفزيونية الناجحة والتي حازت من خلالها على مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين مثل: "زيزينيا - ليلة القبض على فاطمة - النوة - أنا وأنت وبابا في المشمش - مذكرات زوج – ميزو، وغيرها من الأعمال".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فردوس عبدالحميد تعود مجددًا إلى "ليالي الحلمية" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا