الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

محمد رمضان يطلق لحيته في مسلسله الجديد…

_إسلام خيري

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، صورة له من كواليس تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الأسطورة" المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل، وكتب علية "من كواليس مسلسل ‏الأسطورة .. رمضان2016…ثقة في الله الواحد .. الأسطورة رقم 1" .

وظهر رمضان في الصورة وهو يرتدي الجلباب ويطلق لحيته، ويشارك رمضان في بطولة العمل "فردوس عبد الحميد، وهشام عبد الحميد، وروجينا، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، ومي عمر، وياسمين صبري، وريم مصطفى، وعمر حسن يوسف، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي، وهو التعاون الثاني بين رمضان وسامي، حيث أن التعاون الأول بينهما في فيلم "جواب اعتقال" الذي لم ينته تصويره بعد حيث من المقرر استكمال العمل فيه بعد الانتهاء من تصوير "الأسطورة" على أن يتم عرض الفيلم في عيد الأضحى المقبل.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد رمضان يطلق لحيته في مسلسله الجديد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا