الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. كريم محسن يقاضى منظمى حفل الإسكندرية ويتهمهم باحتجاز مساعديه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حرر الفنان كريم محسن دعوى قضائية ضد منظمى حفله الأخير بالإسكندرية، وهما عمار ياسر ورحمة تيم، وذلك للتشهير باسمه، واحتجاز مساعديه، وتهديدهم بالذبح، إذا لم يحضر مقر الحفل مرة أخرى، خاصة بعد انصرافه منه بسبب عمليات البلطجة والتحرش التى سيطرت على الحفل وعدم تأمينه على حد قوله، فضلا عن عدم تقاضيه باقى أجره.

وقال محسن، إنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد هؤلاء المنظمين، فبعدما حرر محضر 59 أحوال موجه للإسكندرية بتاريخ 16 فبراير 2016 ضدهم، قدم أيضا شكوى لنقابة المهن الموسيقية لمنعهم من ممارسة إجرامهم باسم الفن وتنظيم الحفلات، فضلا عن رفع دعوى قضائية أخرى ضد بعض المواقع المجهولة التى شهرت به.

وأكد "محسن"، أنه لم يترك الحفل فجأة كما قال المنظمون، ولكن استمر فى الغناء لمدة 40 دقيقة، رغم عدم تأمين المسرح بشكل كافٍ، ووجود العديد من البلطجية ومتناولى المخدرات أمامه.

الفنان كريم محسن (1)

الفنان كريم محسن (2)

الفنان كريم محسن (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. كريم محسن يقاضى منظمى حفل الإسكندرية ويتهمهم باحتجاز مساعديه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى