الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

خالد حجاج عبد العظيم حفيد صلاح السعدنى فى "ليالى الحلمية 6"

انضم الفنان الشاب خالد حجاج عبد العظيم، إلى أسرة الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية"، حيث يجسد ضمن أحداث العمل دور "تمام"، وهو حفيد النجم الكبير صلاح السعدنى، والذى يظهر بالجزء الجديد، كأنه توفى.

ويجسد دور شقيق خالد حجاج، الفنان الشاب حمدى الميرغنى، أحد فنانى مسرح ، كما انضم للعمل أيضا من أفراد مسرح الممثل مصطفى بسيط.

وأعرب خالد حجاج عن سعادته البالغة بانضمامه لمسلسل هام مثل "ليالى الحلمية"، مع نجوم كبار أمثال إلهام شاهين وهشام سليم وصفية العمرى وغيرهم.

مسلسل "ليالى الحلمية 6"، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين.

والمسلسل يضم عددًا كبيرًا من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد ومحمد رياض وأحمد عبد الوارث ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد حجاج عبد العظيم حفيد صلاح السعدنى فى "ليالى الحلمية 6" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا