الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

اليوم.. حفل توقيع "على باب غرفتك المستعارة" لـ"الضوى محمد الضوى" بالأقصر

يقيم بيت الشعر بالأقصر حفل توقيع لديوان "على باب غرفتك المستعارة" للشاعر الضوى محمد الضوى، ويناقش الديوان الدكتور خالد طايع والباحث الأستاذ محمد عبد المريد وذلك اليوم الأربعاء القادم فى تمام السابعة مساء فى مقر بيت الشعر بالأقصر الكائن على طريق الكباش.

ويعد الديوان هو الإصدار الثالث للشاعر، حيث صدر له من قبل ديوان "وربما أكثر" عن دار المحروسة بالتعاون مع مركز عماد قطرى 2012، كما صدرت له "فى حضرة الحيرة" مسرحية شعرية، عن دائرة الثقافة والإعلام بإمارة الشارقة- دولة الإمارات، وله تحت الطبع ديوانان هما "إثْرَ بلطةٍ فى القلب" و"من براحِ سقف الغرفة".

ويحاول الشاعر فى ديوانه الجديد البحث عن صوته الخاص الذى يسعى إلى تجاوز أصداء الآباء الشعريين، وتراكم القراءات، إلى تجربة شعرية تبحث عن لغتها التى لا تشبه غيرها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم.. حفل توقيع "على باب غرفتك المستعارة" لـ"الضوى محمد الضوى" بالأقصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى