الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

نادين الراسي تستعد لمسلسل جديد عقب رفضها…

بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي أنها قررت الاعتذار عن القيام ببطولة مسلسل "الفساد"، الذي كتبته الإعلامية اللبنانية غادة عيد، ويتناول قضايا عديدة تحصل على أرض الواقع في الكثير من الإدارات والمراكز الحيوية في لبنان.

 وأشارت الراسي في تصريح لـ" اليوم"، إلى أنها تنهمك حاليًا في بطولة مسلسل "جريمة شغف"، الذي تقول عنه: "دخلت إلى أجواء ذلك العمل، وهو ممتع إلى درجة كبيرة، وفيه الكثير من الأبعاد الإنسانية والدرامية المؤثرة، والتي لاشك أنها أغرتني وجذبتني إلى عالمها الخاص".

تابعت: "بعد مسلسل جريمة شغف سأقوم ببطولة مسلسل (الشقيقتان)، وتحديدًا في شهر أيار/مايو المقبل، وأعجبت جدًا بنص هذا العمل الذي لامسني من الداخل".

واختمت: "أتوقع أن يترك مسلسل (جريمة شغف) بصمة لدى المشاهدين، وهو من الأعمال المؤثرة جدًا، والتي يمكن أن تؤسس إلى علاقة وطيدة مع الشارع الشعبي.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نادين الراسي تستعد لمسلسل جديد عقب رفضها… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا