الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تؤجل أعمالها الفنية…

بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أنها حامل بالفعل في الأشهر الأولى من زوجها إيدي مخرز، وأشارت إلى أن ذلك الخبر قلب حياتها رأساً على عقب كونها كانت تنتظر الاقتراب من أحاسيس الأمومة بشكل ملموس.

وقالت لاميتا في تصريح لـ" اليوم": "سعادتي لا توصف خصوصًا أنني كنت انتظر هذا الشعور بفارغ الصبر، ولاشك أن للأمومة نكهتها الخاصة التي ربما لا يدركها المرء إلا حين يصل إليها".

وأضافت: "لم أحدد بعد اسم الجنين لأنني لم أعرف جنسه بعد، وحين سأتفق عليه مع زوجي سوف أعلن ذلك أمام الجميع؛ لأن الحدث مميز وسعيد، ومن المفترض أن أشارك تفاصيله مع الناس الذين طالما أحببتهم وأحبوني".

أكدت لاميتا أنها تتواجد حاليًا في الأردن في زيارة عمل فنية ستنتقل بعدها إلى العاصمة اللبنانية بيروت للاستراحة قليلاً قبل الدخول في أشهر المتقدمة، لافتة إلى أنها ستؤجل النشاطات الفنية التي تتطلب المجهود إلى وقت ما بعد ، وستقتصر إطلالاتها على مشاريع فنية محددة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تؤجل أعمالها الفنية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا