الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الفنانة اللبنانية يارا تضم أغاني لألبومها من…

بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية يارا أنها تقوم بالتحضيرات اللازمة للدخول إلى الاستديو من أجل تسجيل أكثر من أغنية جديدة.

وقالت يارا لـ" اليوم"، إنها تفكر في إمكانية ضم تلك الأعمال إلى ألبوم كامل مع العلم أن الهدف كان تقديم أغنية "سينغل" في الموسم الحالي.

وأضافت: "اخترت أكثر من أغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي، أما الألحان فهي لطارق أبو جودة، ولا شك إنني أهدف إلى نقلة نوعية كما هي عادتي في أي أغنيات اختارها، وأسعى إلى إطلاقها في الأسواق".

أوضحت يارا أنها ستتعاون مع الموزع الموسيقي هادي شرارة في أكثر من عمل غنائي خلال المرحلة المقبلة، وأشادت بالطاقة التي يتمتع بها الشاعر أحمد ماضي، أما الملحن طارق أبو جودة، فقالت عنه: "هو الصديق و رفيق الدرب واستمتع بالألحان التي يضعها حتى لو كانت ليست لي".

الفنانة لم تكشف بعد عن نيتها حول إمكانية تصوير فيديو كليب جديد في حال قررت إطلاق أي عمل فني في الأيام المقبلة، وتركت الأمر إلى التشاور مع إدارة أعمالها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفنانة اللبنانية يارا تضم أغاني لألبومها من… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا