الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

أديل تحجب ابنها عن الجمهور وابنة كيم كاردشيان ولدت نجمة

ليس كل المشاهير "غاويين شهرة" فالمطربة العالمية أديل التى قررت أن تحجب ابنها عن الجمهور ولم تسمح لوسائل الإعلام بإظهار وجهه حتى لا تتم مقاضاتها.

أديل فضلت أن تبعد ابنها أنجلو عن الشهرة ومتاعبها لأنه لا يزال فى سن صغيرة حيث يبلغ من العمر 3 سنوات فقط، وعندما اصطحبت النجمة مؤخرًا ابنها إلى ديزنى لاند التقط مصوروا الباباراتزى صورًا كثيرة لوسائل الإعلام ولكن كل التى التقطوها قاموا بتعديل بحيث لا يظهر وجه أنجلوا.

ولكن تصرف أديل يعد غريبًا بالنسبة لنجمات أخريات مثل النجمة العالمية كيم كاردشيان التى تفعل عكس ذلك تمامًا حيث تسمح لوسائل الإعلام بنشر صورة ابنتها نورث ويست منذ أن كانت صغيرة جدًا بل وكانت تحرص على نشر صورتها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى فأصبح الجمهور يعرف جيدًا شكل نورث ويست التى اكتسبت شهرة والدتها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أديل تحجب ابنها عن الجمهور وابنة كيم كاردشيان ولدت نجمة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا