الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

انطلاق فعاليات معرض " رفق " السعودي…

الرياض ـ واس

افتتح مدير مكتب التعليم بشرورة محمد بن عوض الصيعري اليوم, معرض " رفق "، الذي تنظمه الشؤون التعليمية للبنات قسم التوجيه والإرشاد, بمشاركة جميع مدارس البنات بالمحافظة، وذلك بالمدرسة الثانية الابتدائية بالعزيزية.

وافتتح المعرض بعرض وثائقي يهدف إلى الحد من ظاهرة العنف الأسري, بعد ذلك تجول مدير مكتب التعليم داخل المعرض، مطلعا على أعمال المعلمات والمشرفات والطالبات المشاركات ، مبدياً إعجابه بما شاهده من عروض تطرح حلولا للحد من ظاهرة العنف الأسري، التي تلقي بظلالها على المجتمع نفسياً وصحياً واجتماعياً.

وعبر مدير مكتب التعليم بشرورة عن سعادته بما رآه في معرض " رفق " من دقة في التنظيم واختياراً موفق للوحات التوعوية حول هذه الظاهرة التي يتمنى أن تختفي من المجتمع, مقدما شكره وتقديره لرئيسة الشؤون التعليمية للبنات على جهودها, وقائدات المدارس والطالبات على جهودهن في إنجاح البرنامج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انطلاق فعاليات معرض " رفق " السعودي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى