الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

تامر عبد المنعم: البهدلة أيام الإخوان شجعتنى على "المشخصاتى 2"

قال الفنان تامر عبد المنعم، إنه لم يتخوف من عرض فيلم "المشخصاتى 2"، فى موسم بعيد عن الإجازات والأعياد، ولكن يترك الأمر للقسمة والنصيب، مشيرا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إلى أن الفيلم كوميدى ساخر، ولكن على الرغم من ذلك يحمل مشاعر متباينة، فقد يبكى فيه المشاهد كثيرا، ويضحك فيه أحيانا، رافضا الإفصاح عن ما يقصده من هذا الكلام ، معلقا "المشاهد هو اللى يشوف ويحكم".

وأضاف عبد المنعم أن "البهدلة" التى رآها الشعب المصرى فى عام حكم الإخوان، هى التى شجعته وحمسته على فكرة تقديم جزء ثانى من فى "المشخصاتى"، منذ البداية.

يذكر أن فيلم "المشخصاتى 2"، يشارك فى بطولته كل من الفنان الكبير يوسف شعبان وأحمد عبد الوارث ومحمد الشربينى وإيمى وأحمد ظريف وشادى أسعد وآخرون، ماكيير محمد شعوب، وإخراج محمد أبو سيف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تامر عبد المنعم: البهدلة أيام الإخوان شجعتنى على "المشخصاتى 2" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى