الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

شريف البندارى يعود من فرنسا بعد عرض فيلمه حار جاف صيفا بمهرجان" Clermont"

يعود اليوم الأربعاء المخرج شريف البندارى من فرنسا، وذلك بعد مشاركة فيلمه "حار جاف صيفًا" بالمسابقة الرسمية مع 80 فيلمًا وهو العمل المصرى الوحيد المشارك فى مهرجان Clermont-Ferrand Short Film ، من بطولة الفنانة ناهد السباعى والفنان محمد فريد.

تدور معظم أحداثه داخل تاكسى لرجل مسن مريض بالسرطان، ولديه موعد مع طبيب يتابع حالته لكنه يتعرض لمفارقات غريبة فى رحلته من منزله وصولاً لميعاد الدكتور فيقابل أشخاصًا يغيرون من حياته ونظرته للمرض.

الفيلم الروائى القصير "حار جاف صيفًا" للمخرج شريف البندارى سبق وأن شارك فى مهرجان دبى السينمائى وفاز مشروع الفيلم بـجائزة مؤسسة روبرت بوش ستيفتونج السينمائية الألمانية للفيلم الروائى القصير، والتى يبلغ قدرها 60 ألف يورو، حيث تعطى المؤسسة جوائز مادية لمشروعات الأفلام من العالم العربى ضمن فئات فيلم التحريك القصير، الوثائقى، والفيلم الروائى القصير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شريف البندارى يعود من فرنسا بعد عرض فيلمه حار جاف صيفا بمهرجان" Clermont" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى