الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

وزير الثقافة ينعى رحيل محمد حسنين هيكل: أستاذ لأجيال وكتابته تخلد اسمه

نعى الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، وفاة الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، والذى وافته المنية اليوم الأربعاء.

وقال النمنم، إن الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل علامة بارزة وأستاذ لجيل كامل من الصحفيين، ورمز لأجيال من السياسيين أيضا، كما تخرج من تحت يديه عمالقة الصحافة المصرية، وعمل مع رعيل من مؤسسى الصحافة فى .

وأضاف أن الكتابات التى تركها محمد حسنين هيكل ستظل فى ذاكرة الوطن بأسره، تخلد اسمه على مدار التاريخ، بما سرده من مواقف ووثائق تحكى تاريخ الوطن فى فترات مهمة.

وتابع "النمنم" إن هيكل كان صديقا لكثير من رؤساء وملوك الدول العربية، وكان يعرف الكثير من دقائق السياسة العربية والدولية، فخرجت كتاباته وأحاديثه التليفزيونية تلقى الضوء عن الكثير من أحداث التاريخ.

وتقدم وزير الثقافة بخالص العزاء لأسرة فقيد محمد حسنين هيكل ومحبيه وتلامذته، داعيا الله أن يتغمده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الثقافة ينعى رحيل محمد حسنين هيكل: أستاذ لأجيال وكتابته تخلد اسمه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا