الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بشير الديك يكشف كواليس لقائه مع الأستاذ "هيكل" قبل تصوير فيلم "المنصة"

قال السيناريست الكبير بشير الديك، إنه اجتمع بالأستاذ الراحل محمد حسنين هيكل، فى مكتبه بحضور المخرج منير راضى والكاتب الصحفى الكبير عادل حمودة، لإطلاعه على سيناريو فيلم "المنصة" قبل تصويره.

وحكى السيناريست لـ "اليوم السابع"، كواليس اللقاء الذى جمعه بالأستاذ قائلا: "بعد أن انتهيت من كتابة سيناريو الفيلم، الذى يحكى عن مقتل الرئيس السادات، أخذ منى عادل حمودة نسخة وأرسالها للأستاذ للاطلاع عليها، وذهبت للقائه مع منير راضى وعادل حمودة، وقال لى أنت لست متحيزا لأحد عاطفيا ورصدت بشكل عقلى كيف قُتل السادات؟".

وأضاف بشير الديك: "وقتها قال لى الأستاذ أنت متصور يا بشير إنهم هيوافقوا على سيناريو الفيلم ده، الكلام ده فى أمريكا مش هنا"، ويستكمل الديك: "رؤية الأستاذ كانت صحيحة واترفض الفيلم 5 مرات ولم يخرج للنور حتى الآن".

موضوعات متعلقة..


- وفاة الكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل

-جمال فهمى يكشف عن أخر كلمات "حسنين هيكل" لأبنائه قبل وفاته

- حسب وصيته.. تشييع جنازة هيكل من مسجد الحسين بعد صلاة العصر

- النائب البرلمانى محمد أبو حامد ينعى الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل

- 6 أبريل تنعى الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل

- هاشتاج "هيكل" تريند على تويتر بعد وفاة الكاتب الصحفى الكبير

-خالد صلاح ناعيا الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل: "اللهم اغفر له وارحمه"

- "الأوقاف": مسجد الحسين جاهز لتشييع جنازة محمد حسنين هيكل

- "يا أهلا بالمعارك" شعار "هيكل" فى كتبه.. الأستاذ يخوض حربا ضد تاريخ السادات فى "خريف الغضب".. و"أكتوبر 73 السلاح والسياسة" حكاية ضد الهيمنة.. و" مدافع آيات الله" دفاعا عن ثورة الآخرين

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بشير الديك يكشف كواليس لقائه مع الأستاذ "هيكل" قبل تصوير فيلم "المنصة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا