الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

حفل لفرقة "النفيخة" في مركز روم للفنون

- اليوم

تقدم فرقة "النفيخة"، غدًا الخميس 17 شباط، حفلًا لكلاسيكيات الموسيقى المصرية الخالدة، بالعزف على آلات النفخ فقط، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بمركز " روم" للفنون.

جدير بالذكر أن "النفيخة" تقدم آلحان بليغ حمدي، ورياض السنباطي، وكلاسيكيات الأغاني العربية لسيد درويش، وام كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد فوزي، وعبد الحليم حافظ، فيروز، وغيرهم بأنغام عريقة تعطي فخامة للألحان الشعبية الراقصة.

وتتكون فرقة" النفيخة" من 4 عازفين مصريين وعازف ياباني وهم: محمد سواح، وليد جبر، على ألة "التر ومبيت"، وأمير إبراهيم، وأحمد إسماعيل، على اله "التر ومبون"، والياباني مساكن اوكاجيما على اله "باص توبا"، من اوركسترا السيمفوني، بالإضافة لخالد السايس، على اله "بركشن"، وسامح شعبان، على اله " الدرامز"، وجميع العازفين خريجي معهد الكونسرفاتوار بالقاهرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حفل لفرقة "النفيخة" في مركز روم للفنون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا