الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

وفاه والده الفنان "علامة" اثر أزمة صحية…

بيروت - ميشال حداد

أكد السيد خضر علامة في اتصال هاتفي مع "  اليوم " أن والدته السيدة وفيقة علامة توفيت الثلاثاء في احدى مستشفيات بيروت اثر أزمة صحية ألمت بها وهي بعمر الـ 78 عامًا ، مشيرًا إلى أن شقيقه الفنان راغب علامة قد وصل حديثًا إلى بيروت من تونس بعد رحلة عمل هناك ، موضحًا أن اتصالات وردت إليه من مسؤولين و فنانين عرب و لبنانين لتعزيته مع راغب و اخوته .

علامة تابع : "ان مراسيم الدفن و العزاء سوف تقام في العاصمة بيروت لفترة ثلاثة أيام اعتبارًا من الخميس دون أن يحدد المكان الذي سوف يخصص للتعازي".

و كانت السيدة وفيقة علامة أول من دعم موهبة ابنها راغب علامة منذ مشاركته في برنامج استديو الفن في فترة السبعينات حتى وصل الى مرحلة متقدمة من النجومية الموسعة وهو بالتالي بقي في كنفها، رافضّا أن يبدأ نهاره إلا و يلتقي بها و يحصل على مباركتها .
أسرة " العرب اليوم " تتقدم بأحر التعازي من الفنان راغب علامة و أسرته راجية من الله أن يسكن الفقيدة فسيح جنته و ان يلهم اسرتها الصبر و السلوان .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفاه والده الفنان "علامة" اثر أزمة صحية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا