الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

نهال كمال: أسرة الأبنودى فقدت صديقا مقربا

قالت الإعلامية نهال كمال، زوجة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، إن الأستاذ محمد حسنين هيكل له مواقف كثيرة مع الخال خصوصا فى الفترة الأخيرة، كما أنه صاحب الفضل فى إقناعه بدخول المستشفى بعدما أعطى له الدعم المعنوى، وذلك خلال اتصال هاتفى وقال له "أنت مقاتل ولابد أن تقاتل إلى آخر لحظة، و لابد أن تترك للطب فرصة لعلاجك".

وأضافت نهال كمال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، علاقة عبد الرحمن الأبنودى بالأستاذ هيكل قوية لدرجة أن الخال كان يسمع كلامه لأنه كان يكن له مكانة إنسانية خاصة جدا، فى حين أن هيكل كان دائم الاتصال بالخال ليطمئن على صحته، وعندما ينتهى حديثة معه، يتصل بى ليتأكد من أن حديث الخال صحيح أم مجرد كلام لطمأنته.

وتابعت "نهال"، فى نفس الوقت كتب الأستاذ محمد حسنين هيكل مقدمة كتاب الخال "المربعات"، بالإضافة أن الأستاذ حرص على حضور عيد ميلاد الأبنودى الأخير الذى أقيم بجريدة الأهرام، مشيرة إلى أن بينهما علاقة إنسانية بينهما، ولكل منهم دائما التعليق على أعمال الأخر.

وأكدت نهال كمال، أسرة الأبنودى فقدت صديقا تكن له مشاعر التقدير والحب والاعتزاز وأن الصحافة العالمية فقدت رمز كبير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نهال كمال: أسرة الأبنودى فقدت صديقا مقربا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى