الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مؤلفو"أفلام محتاجة جزء ثانى" ردًا على رواد تويتر:قولوا للزمان ارجع

احتل هاشتاج بعنوان "أفلام محتاجة جزء ثانى" قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث تمنى المدونون أن يكون هناك جزء ثانى من أفلام بعينها تم عرضها فى فترة (الستينيات والسبعينيات والثمانينات والتسعينات).

ومن الأفلام التى ذكرها رواد تويتر، رائعة " 30" لنجيب محفوظ وصلاح أبو سيف، و"الكرنك" لنجيب محفوظ وعلى بدرخان، و"البرىء" لوحيد حامد وعاطف الطيب، و"ضد الحكومة" لبشير الديك وعاطف الطيب، و"سواق الأتوبيس" لبشير الديك وعاطف الطيب، و"طيور الظلام" لوحيد حامد وشريف عرفة.

الكاتب والسيناريست الكبير بشير الديك، يرى أنه من الصعب إنتاج جزء ثانى من هذه الأفلام، لأن الزمن تغير عن الماضى، وسواق الأتوبيس الآن يختلف عما كان عليه فى الفيلم، وعلّق الكاتب قائلا "هاتوا لى المخرج عاطف الطيب، ونعمل أجزاء تانية"، وأضاف لـ"اليوم السابع" "عايزينا نرجع زى زمان، قولوا للزمان ارجع يا زمان".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤلفو"أفلام مصرية محتاجة جزء ثانى" ردًا على رواد تويتر:قولوا للزمان ارجع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا