الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالفيديو.. كايرو ستيبس تطرح "أنا منك اتعلمت" للكينج منير من حفل الأوبرا

طرح فريق كايرو ستيبس كليب "أنا منك اتعلمت" للكينج محمد منير من حفل دار الأوبرا المصرية "المولد والميلاد" وذلك على قناة الفريق على موقع اليوتيوب.

أغنية "أنا منك اتعلمت" كلمات أحمد فايز، وألحان أحمد حمدى رءوف، والتوزيع الموسيقى باسم درويش وسباستيان موللر شروبسدورف، والتنفيذ الموسيقى فريق كايرو ستيبس، وإيقاعات ماكس كسلاس.

يذكر أن الكينج طرح كليب أغنية "أنا منك اتعلمت" من إخراج الدكتور شريف صبرى، وتم تصويره فى منزل منير بالشيخ زايد، واتبع منير من خلاله أسلوبًا مبتكرًا فى ألحان وطريقة تسجيل وعزف الموسيقى، حيث يجمع موسيقى من 3 مدن مختلفة وهى مدريد وكولون فى ألمانيا والقاهرة، حيث سجل فريق كايرو ستبس من مدينة كولون جزءًا من ألحان الأغنية، وقدم عازف فى مدريد جزءًا آخر تم عزفه على آلة "التوزق" وهى آلة تشبه الناى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. كايرو ستيبس تطرح "أنا منك اتعلمت" للكينج منير من حفل الأوبرا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى