الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

كريم محسن يتهم منظمي حفل الإسكندرية بالنصب…

– محمود الرفاعي

قام الفنان كريم محسن  صباح الأربعاء، بالتوجه إلى مقر القسم لتحرير دعوى قضائية ضد عمار ياسر وزحمة تيم، منظمو حفل الإسكندرية، لاتهامهم بالتشهير باسمه واحتجاز مواطن والتهديد بذبحه والنصب والاحتيال.

 وحمل المحضر رقم 59 أحوال موجه للإسكندرية بتاريخ 16- 2 – 2016، وأيضًا يتخذ كريم محسن الإجراءات القانونية اللازمة، وقام بتقديم شكوى لنقابة المهن الموسيقية، كما رفع دعوى قضائية ضد جميع المواقع مجهولة المصدر الذي تقوم بنشر أكاذيب دون الرجوع إليه لمعرفة الحقيقة الكاملة، وذلك تحت إشراف المحاميين الخاصين به. 

وأضاف كريم أنه ظل في الغناء لمدة 40 دقيقة، رغم عدم تأمين المسرح بشكل كاف، وأن الحفل كان به عدد كبير من البلطجية، وحالات عديدة من التحرش، وأن منظمي الحفل قاموا باحتجاز مساعديه، وقاموا بتهديدهم بالذبح إذا لم يحضر إلى مكان الحفل، ولذلك حضر كريم إلى الحفل دون تقاضي باقي أجره بالكامل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كريم محسن يتهم منظمي حفل الإسكندرية بالنصب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا