الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

رواية "اخاء في الموت" لجى.دى.روب تتصدر قائمة…

نيويورك - اليوم

تصدرت رواية "اخاء في الموت" لجى.دي.روب قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا سواء للنسخ الورقية او الالكترونية للأسبوع الثاني على التوالي كما احتفظت رواية "انكسار" لجوناثان كيلرمان بالمركز الثاني.

وثالثا جاءت رواية "انا امامك" لجوجو مويس فيما حلت رواية "الاختيار" لنيكولاس سباركس في المركز االرابع خلال الأسبوع الأخير، وفي المركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا خلال الأسبوع الأخير. 

و جاءت رواية "قوة العمليات الخاصة الرابعة لشرطة نيويورك" لجيمس باتيرسون ومارشال كارب لتكون القائمة على حالها في الأسبوع السابق.

وأيضا مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعا للنسخ الورقية والالكترونية لم يطرأ أي تغيير في الأسبوع الأخير مقارنة بالأسبوع السابق حيث كانت قائمة النيويورك تايمز كالتالى:جاء كتاب "الحان النسيم" لباول كالانيثي في المركز الأول للأسبوع الثالث على التوالي وحل كتاب "افكار مبتكرة" لآدم جرانت ثانيا.

وثالثا حل كتاب "بين العالم وبيني" لتانيسي كوتس ثم كتاب "13 ساعة" لميتشيل زوكوف في المركز الرابع، وفي المركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز كان كتاب " الطريق لشيء من الشجن" لبيل بريسون.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رواية "اخاء في الموت" لجى.دى.روب تتصدر قائمة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا